مؤسسة الشفقة تشكر شركة يمن موبايل على دعمها المستمر وتستنكر الحملة السلبية ضدها

مؤسسة الشفقة تشكر شركة يمن موبايل على دعمها المستمر وتستنكر الحملة السلبية ضدها

في بادرة تعكس الروح الإنسانية والتكافل الاجتماعي، تتقدم مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان بخالص الشكر والتقدير إلى قيادة شركة يمن موبايل على جهودها ودعمها المستمر لأنشطة وبرامج المؤسسة وأثنت المؤسسة على الدعم السخي والمستمر الذي تقدمه شركة يمن موبايل للمرضى المقيمين في دار المؤسسة.

و عبرت قيادة مؤسسة الشفقة عن عظيم امتنانها لقيادة شركة يمن موبايل، مثمنةً الجهود الجبارة التي تبذلها الشركة في العطاء والمساهمة المجتمعية لفئة المرضى والفئات المختلفة المتضررة. وأكدت المؤسسة أن شركة يمن موبايل تعتبر نموذجاً رائداً في المجال المجتمعي من خلال دعمها المستمر للمؤسسات العاملة في تقديم الخدمات والرعاية الطبية للمرضى.

وفي سياق متصل، استنكرت مؤسسة الشفقة الحملة الشعواء التي قادها بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ضد شركة يمن موبايل وأكدت المؤسسة أن شركة يمن موبايل تُعدُّ رائدة في دعم المؤسسات والهيئات العاملة في المجالات المجتمعية والتعليمية والطبية والخيرية، ومختلف الفئات ومجالات التنمية كما أشارت إلى مكانة الشركة الرائدة في المبادرات المجتمعية في اليمن.

واختتمت مؤسسة الشفقة بيانها بالتأكيد على أن شركة يمن موبايل تظل شريكاً استراتيجياً في دعم الرعاية الصحية والطبية والمجتمعية، وأنها ستظل دائماً في الصدارة بفضل جهودها المستمرة والتزامها بالعطاء لخدمة المجتمع اليمني.