مؤسسة الشفقة تطلق مشاريعها الخيرية الرمضانية لعام  الجاري  لصالح آلاف الأشخاص المحتاجين

مؤسسة الشفقة تطلق مشاريعها الخيرية الرمضانية لعام الجاري لصالح آلاف الأشخاص المحتاجين

تعلن مؤسسة الشفقة عن إطلاق مشاريعها الخيرية لشهر رمضان المبارك لهذا العام. تهدف المشاريع إلى توفير الدعم والمساعدة لآلاف الأشخاص المحتاجين في الفترة الحساسة من الشهر الفضيل.
بيانات المشاريع تشمل مشروع إفطار الصائم الذي يستهدف توفير وجبات إفطار يومية لـ250 مريضًا ومرافقيهم الذين يتلقون العلاج والمقيمين في دار المؤسسة. كما يتضمن البرنامج مشروع توزيع المواد الغذائية لـ400 أسرة من أسر مرضى الفشل الكلوي والسرطان، ومشروع توزيع الكسوة والهدايا لـ600 طفل.
تهدف هذه المشاريع إلى تخفيف معاناة المرضى وتوفير الدعم اللازم لهم خلال شهر رمضان المبارك. بفضل التعاون والتضامن، يتم توفير الدعم المالي الضروري لتغطية تكاليف العلاج والأدوية والخدمات الصحية الأخرى التي يحتاجها المرضى.
تستمر مؤسسة الشفقة في تنفيذ أنشطتها طوال أيام شهر رمضان المبارك، وتشمل البرامج الاجتماعية والتوعوية والدعم النفسي التي تعود بالفائدة على الآلاف من المرضى ومرافقيهم.
ودعت المؤسسة جميع الخيرين والمنظمات المحلية والدولية والمبادرات الشبابية إلى المشاركة والتعاون في تنفيذ هذه المشاريع الخيرية المباركة. وبالجهود المشتركة، ستتمكن المؤسسة من تحقيق فعالية أكبر ومساعدة المزيد من الأشخاص المحتاجين في هذا الشهر الكريم.