خلال الزيارة لمؤسسة همنا اليمن مؤسسة الشفقة تشيد بمستوى الدعم والتعاون القائم بين المؤسستين

خلال الزيارة لمؤسسة همنا اليمن مؤسسة الشفقة تشيد بمستوى الدعم والتعاون القائم بين المؤسستين

قدم رئيس مؤسسة الشفقه لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان شهادة شكر وتقدير وعرفان للدكتور عادل العماد رئيس مؤسسة همنا اليمن - نظرا للدعم الذي يقدمه لمؤسسة الشفقه في مشاريع الرعاية الصحية والدعم الدوائي للمرضى .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اليوم رئيس مؤسسة الشفقه الاخ واثق سلطان القرشي والدكتور وليد المحمدي مدير الخدمات الصحيه بالمؤسسه، لمؤسسة همنا اليمن. 

واثناء اللقاء الذي جمعهما تعرف الدكتور عادل العماد من خلال شرح مبسط قدمه رئيس موسسة الشفقه على الكثير من الانشطة والخدمات والرعاية التي تقدم لمرضى الفشل الكلوي والسرطان في الدار التابع لمؤسسة الشفقه والطاقة الاستيعابية لعدد المرضى المسكنين في الدار ومعايير وشروط الايواء ،واحتياجات المؤسسه لمواصلة تقديم خدماتها للمرضى. 

وفي نهاية اللقاء ثمن الدكتور العماد الجهود التي تبذلها مؤسسة الشفقه للتخفيف من معانات ذوي الامراض المزمنه المتمثل بمرضي الفشل الكلوي والسرطان 

ووعد رئيس مؤسسة همنا اليمن بزيارة لمؤسسة الشفقه في الأيام القادمه من اجل التعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها موسسة الشفقه للمرضى والصعوبات التي تواجهها في سبيل تقديم الرعاية المطلوبة لمرضى الفشل الكلوي والسرطان وبما يسهم في توطيد العلاقة والتعاون بين مؤسستي همنا اليمن ومؤسسة الشفقه .